الإهداءات



إضافة رد
#1  
قديم 04-02-2012, 10:21 PM

باب المراد غير متواجد حالياً
    Male
اوسمتي
احلى مدير 
لوني المفضل Blueviolet
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 فترة الأقامة : 2209 يوم
 أخر زيارة : 02-06-2014 (01:27 AM)
 المشاركات : 4,899 [ + ]
 التقييم : 17
 معدل التقييم : باب المراد is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ذكرى مولد الرسول الاعظم محمد (صلى الله عليه واله وسلم



بسم الله الرحمن الرحيم


ذكرى مولد الرسول الاعظم محمد (صلى الله عليه واله وسلم ) بمكة /

إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما) 1.
من احب الله تعالى ملزم بحب نبيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قال تعالى(قل إن كنتم تحبون الله فاتبعوني يحببكم الله) 2.
وقال تعالى (وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين) 3. وقال تعالى ( وإنك لعلى خلق عظيم4).وقال تعالى :ـ (لقد جاءكم رسول من أنفسكم عزيز عليه ما عنتم حريص عليكم بالمؤمنين رؤوف رحيم 5).



ولد الهدى فالكائنات ضياء ... وفم الزمان تبسم وثناء
الروح والملأ الملائك حوله ... للدين والدنيا به بشراء
والعرش يزهو والحظيرة تزدهي ... والمنتهى والسدرة العصماء
وحديقة الفرقان ضاحكة الربا ... بالترجمان شذية غناء
والوحي يقطر سلسلا من سلسل ... واللوح والقلم الرفيع وراء
نظمت أسامي الرسل فهي صحيفة ... في اللوح واسم محمد طغراء
اسم الجلالة في بديع حروفه ... ألف هنالك واسمه طه الباء
ياخير من جاء الوجود تحية من مرسلين الى الهدى بك جاؤوا
بيت النبيين الذي لا يلقي ... الا الحنائف فيه والحنفاء
خير الأبوة حازهم لك آدم ... دوم الأنام وأحرزت حواء
هو أردكوا عز النبوة وانتهت ... فيها اليك العزة القعساء .

روي الشيخ الصدوق بسنده عن أبي عبد الله الصادق (نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة )قال: كان أبليس **** الله يخترق السموات السبع فلما ولد عيسى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة حجب عن ثلاث سموات وكان يخترق أربع سموات فلما ولد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم حجب عن السبع كلها ورميت الشياطين بالنجوم وقالت قريش هذا قيام الساعة التي كنا نسمع أهل الكتب يذكرونه. وقال عمرو بن أمية وكان من أزجر أهل الجاهلية انظروا هذه النجوم التي يهتدى بها ويعرف بها زمان الشتاء والصيف فإن كان رمي بها فهو هلاك كل شيء وإن كانت تثبتت ورمي بغيرها فهو أمر حدث وأصبحت الأصنام كلها صبيحة ولد النبي صلى الله عليه وآله وسلم ليس منها صنم إلا وهو منكب على وجهه وارتجس في تلك الليلة ايوان كسرى وسقطت منه أربعة عشر شرفة وغاضت بحيرة ساوة وفاض وادي السماوة وخمدت نيران فارس ولم تخمد قبل ذلك بألف عام ورأى المرزبان في تلك الليلة في المنام إبلاً صعاباً تقود خيلاً عراباً قد قطعت دجلة وانسربت في بلادهم وانفصم طاق الملك كسرى في وسطه وانخرقت عليه دجلة وانتشر في تلك الليلة نور من قبل الحجاز ثم استطال حتى بلغ المشرق ولم يبق سرير لملك من ملوك الدنيا إلا أصبح منكوساً والملك مخرساً لا يتكلم يومه ذلك وانتزع علم الكهنة وبطل سحر السحرة ولم تبق كاهنة في العرب إلا حجبت عن صاحبها وعظمت قريش في العرب وسموا آل الله قال أبو عبد الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة إنما سموا آل الله لأنهم في بيت الله الحرام وقالت آمنة ان ابني والله سقط فاتقى الأرض بيده ثم رفع رأسه إلى السماء فنظر إليها ثم خرج مني نور أضاء له كل شيء وسمعت في الضوء قائلاً يقول انك قد ولدت سيد الناس فسميه محمداً واتى به عبد المطلب لينظر إليه وقد بلغه ما قالت أمه فاخذه ووضعه في حجره ثم قال:
هذا الغلام الطيب الاردان الحمد لله الذي اعطاني قد ساد في المهد على الغلمان ثم عوذه بأركان الكعبة وقال فيه أشعاراً، وصاح إبليس **** الله في أبالسته فاجتمعوا إليه فقالوا ما الذي افزعك يا سيدنا فقال لهم ويلكم لقد انكرت السماء والأرض منذ الليلة لقد حدث في الأرض حدث عظيم ما حدث مثله منذ رفع عيسى بن مريم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة فاخرجوا وانظروا ما هذا الحدث فافترقوا ثم اجتمعوا إليه فقالوا ما وجدنا شيئاً فقال إبليس **** الله أنا لهذا الأمر ثم انغمس في الدنيا فجالها حتى انتهى إلى الحرم فوجد الحرم محفوفاً بالملائكة فذهب ليدخل فصاحوا به فرجع ثم صار مثل الصر وهو العصفور فدخل من قبل حرا فقال له جبرئيل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وراك لعنك الله فقال له حرف أسألك عنه يا جبرئيل ما هذا الحدث الذي حدث منذ الليلة في الأرض؟ فقال له ولد محمد صلى الله عليه وآله وسلم فقال هل لي فيه نصيب؟ قال لا، قال: ففي أمته؟ قال: نعم. قال: رضيت.
وروي بسنده عن سهل مولى عتيبة انه كان نصرانياً من أهل مريس وأنه كان يتيماً في حجر أمه وعمه وانه كان يقرأ الإنجيل (قال) فاخذت مصحفاً لعمي فقرأته حتى مرت بي ورقة فانكرت كتابتها حين مرت بي ومسستها بيدي (قال) فنظرت فإذا فصول الورقة ملصق بغراء قال ففتقتها فوجدت فيها نعت محمد (صلى الله عليه وآله) انه لا قصير ولا طويل، أبيض، ذو ضفيرتين، بين كتفيه خاتم، يكثر الاحتباء، ولا يقبل الصدقة، ويركب الحمار والبعير، ويحتلب الشاة، ويلبس قميصاً مرقوعاً ومن فعل ذلك فقد برئ من الكبر، وهو يفعل ذلك، وهو من ذرية إسماعيل اسمه أحمد (قال سهل) فلما انتهيت إلى هذا من ذكر محمد (صلى الله عليه وآله) جاء عمي فلما رأى الورقة ضربني وقال ما لَكَ وفتح هذه الورقة وقراءتها؟ فقلت فيها نعت النبي (صلى الله عليه وآله) أحمد فقال انه لم يأت بعد. 6.
و الرسول النبي الامي محمد ابو الريحانتين القاسم والطاهر والده عبد الله بن عبد المطلب بن هاشم بن عبد مناف بن قصي بن كلاب بن مرة بن كعب بن لؤي بن غالب بن مضر بن نزار بن معد بن عدنان . يسمى في السماء أحمد وفي الأرض محمد .
وأمه آمنة بنت وهب . بن عبد مناف بن زهرة بن كلاب بن مرة بن كعب .
ولد بمكة المكرمة يوم الجمعة 17ربيع الأول من عام الفيل بعد أن فقد أباه ..وعمر والده 25 عام .وتوفيت امه وقد أرضعته حليمة السعدية . يوم مولده وهو عام توجه فيه ( إبرهة الأشرم الحبشي ) بجيش من اليمن يركب الفيلة لتدمير بيت الله في مكة .
وقتل من تعرض إليه في طريقه ، وحينها سارع أهل مكة إلى الجبال هرباً منه وما أن اقترب من ضواحيها حتى ظهرت عليه أسراب كبيرة من الطيور وهي تحمل في منقارها حجارة صغيرة وتلقيها على جيشه فسحقته وأهلكته .
مدة العمر الشريف63سنة . الشهادة : 28 صفر11هـ في المدينة المنورة . وكانت بعثته النبوية الشريفة بمكة المكرمة يوم الاثنين 27رجب بعد أربعين سنة من مولده الشريف .
نشأ نبينا صلى الله عليه وآله يتيماً ، وكان أبوه سيد قومه وموضع فخرهم ، وكذلك كانت أمه . وما أن ولد النبي صلى الله عليه وآله حتى احتضنه جده عبد المطلب الذي أكرم أهل مكة بالولائم وإطعام الطعام على حبه وقد عَمَّ الفرح في أرجائها . ثم سلمه جده إلى حليمة بنت الحارث السعدية ، لترضعه في البادية ، لينشأ قوي الجسم فصيح الكلام ، وقد أحبته أكثر من أبنائها ( عبد الله وأنيسة والشيماء ) ثم أعادته إلى أمه . ولما بلغ من عمره السابعة أخذته أمه لزيارة أخواله في المدينة المنورة ، وفي طريق عودتها إلى مكة مرضت وتوفيت ودفنت في قرية تسمى الأبواء ورجعت به أم أيمن إلى مكة ، و بقى في رعاية جده عبد المطلب .
ولما بلغ عمره ثمان سنوات توفي جده عبد المطلب فكفله عمـه أبو طالب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ، وقد رافق عمه في إحدى رحلاته في التجارة إلى الشام ، فَعُرِف عند الجميع بأمانته وفطنـته ، حتى اشتهر بين التجار بـ ( محمد الأمين)
ولقب ابو القاسم محمد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة حبيب الله , صفي الله , خاتم النبيين , المصطفى والمختار ، والمجتبى والطاهر ، والأمين . وهو النبي الأمي .
يكفي لمعرفة عظمة النبي صلى الله عليه وآله ما روي عن أمير المؤمنين سلام الله عليه، أنه قال: «أنا عبد من عبيد محمد صلى الله عليه وآله»7 .
و قد وصف الإمام أمير المؤمنين)نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الرسولنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بقوله كان أجود الناس كفاً و أجرأ الناس صدراً و أصدق الناس لهجة , و أوفاهم ذمة و ألينهم عريكة و أكرمهم عشرة من رآه بديهة هابه ومن خالطه معرفة أحبه لم أر قبله و لا بعده مثله.
زوجته :ـ أم المؤمنين خديجة (رض )بنت خويلد كانت السيدة خديجة (سلام الله عليها) من خيرة نساء قريش شرفاً، وأحسنهنّ جمالاً , وأكثرهنّ مالاً .وتسسمى في الجاهلية (سيدة قريش) (الطاهرة).وعندما خطبها أبو جهل، وأبو سفيان , عقبه بن أبي المعيط، والصلت بن أبي يهاب , فرفضتهم جميعاً وهي التي قد أبدت أولاً رغبتها في الاقتران برسول الله محمد (ص ) .
قال ابن شهر آشوب وروى أحمد البلاذري، وأبو القاسم الكوفي في كتابيهما، والمرتضى في الشافي، وأبو جعفر في التلخيص:
أن النبي (صلى الله عليه وآله) تزوج بها، وكانت عذراء8.
. أخبارها بهذا الزواج ورقة بن نوفل وهو ابن عمها وكان من كهان قريش قرأ صحف شيتٍ وإبراهيم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والتوراة والإنجيل والزبور. وتنبأ لها قائلاً: (يا خديجة سوف تتصلين برجلٍ يكون أشرف أهل الأرض والسماء.)
ومن زوجات النبي المتزوجات سابقا ..وقد شوه بعض المسلمين هذه القضية بأن النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة كان يحبها الى اخر الافترائات على رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وبمناسبة ذكرى المولد الشريف لابد من تسليط الضوء على هذه المسئلة المهمة .
و هناك حديث عن رسول الله صلى الله عليه وآله أكثر من روايته العامة والخاصة بطرق مختلفة لدرجة قد تبلغ حدّ التواتر، من أنه صلى الله عليه وآله قال: «كثرت عليّ الكذّابة وستكثر» وفي بعضها بزيادة: (بعدي)9.
كان العرب في الجاهلية يعاملون المتبنّى معاملة الابن الحقيقي تماماً، فينسبونه إلى الأب الذين تبنّاه ويورّثونه منه ويكون كالأخ لبناته وأبنائه، وإن كانت بنتاً تكون كالأخت لهم. لكن عندما جاء الإسلام رفض هذا التعامل وفرّق بين ابن الإنسان الذي من صلبه وبين من يكون كالابن لسبب من الأسباب كالتربية والكفالة وغيرهما؛ ؛ فقال نعالى : «حرمت عليكم أمهاتكم ... وحلائل أبنائكم الذين من أصلابكم..10.
فيشاء الله تعالى ان يكسر هذه السنّة الجاهلية عملياً .. أن يكون نبيّه هو المثل والقدوة في ذلك.
فقد أعتق رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة زيداً أوّلاً، وزوّجه ابنة عمته 11.زينب بنت جحش .ولكن زيد لم يستسغ العيش معها بعد مدة فقرّر طلاقها، والتمسه النبي أن لا يطلّقها، ولكنه آثر أن يطلّقها، لأنه لم يكن على وئام معها. وبعد أن أصبحت خلية تزوّجها النبي صلى الله عليه وآله.
وكان الزواج امر الالهي من الله تبارك وتعالى فقال تعالى: «... زوجناكه» ولذلك كانت زينب تفتخر على سائر زوجات النبي صلى الله عليه وآله وتقول إن الله تعالى هو الذي زوّجني دونكن، ومنه إتمام للحجة وسدّ للطريق على التقوّلات والتخرّصات، ولئلا يقال: كيف تزوّج رسول الله من حليلة ابنه. ولكن مع ذلك نرى أن المنافقين لم يسكتوا.
قال تعالى: «وإذ تقول للذي أنعم الله عليه» أيّ بالإسلام «وأنعمت عليه» بعتقه وتزويجه: «أمسك عليك زوجك» ولا تطلّقها «واتق الله» في ذلك، «وتخفي في نفسك ما الله مبديه» من حكم الله وأمره لك في تزويجها إيّاك وما في هذا التزويج من إثارة اجتماعيّة سواء من المشركين أو حديثي العهد بالإسلام، لكنّ هذا أمر الله «والله أحقّ أن تخشاه» أي لا تخش الناس وأقاويلهم.
«فلما قضى زيد منها وطر» أي طلّقها «زوجناكه» فهل هناك ما هو أصرح من ذلك.
وإنما أراد الله تعالى ذلك منك يا رسول الله صلى الله عليه وآله وأنت القدوة والمثل الأعلى للمسلمين «لكيلا يكون حرج على المؤمنين في أزواج أدعيائهم إذا قضوا منهن وطر» بل يقتدوا بك ويتزوّجوا حلائل الابناء الذين ليسوا من الأصلاب ولا يتحرجوا في ذلك «وكان أمر الله مفعول»12.
ومن المواقف المهمة والحساسة موقف ابي طالب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هذا الرجل الذي أمن بالله تعالى قبل الاسلام وكلمته المعروفه عندما ذهب خارج مكة .
وقيل له من للبيت .
فقال :ـ للبيت ربا يحميه .
ولـمَّا خاف مشركوا قريش من دعوة النبي صلى الله عليه وآله وانتشارها جاؤوا إلى أبي طالب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وطلبوا منه أن ينهى الرسول عن دعوته بل وعرضوا عليه أن يعطوه المال والملك على أن يتخلى عن هذه الدعوة . فأخبر أبو طالب النبي صلى الله عليه وآله بما جاء به مشركوا قريش ، فقال صلى الله عليه وآله : ( والله يا عم لو وضعوا الشمس في يميني ، والقمر في شمالي ، على أن أترك هذا الأمر ما تركته حتى يظهره الله أو أهلك دونه).
فأيده أبو طالب وقال : ( أقسم بالله أني لن أرفع يدي عنك فسر في طريقك)، فغضب كفار قريش وهموا بقتل النبي صلى الله عليه وآله ولكنهم خافوا من عزيمة أبي طالب وسيف حمزة وانتقام بني هاشم . فقاموا باتهامه بالبخل ، وأنه شاعر مجنون ، وأمروا أطفالهم وعبيدهم بإيذائه ، فكان أمير المؤمنين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يدافع عن النبي صلى الله عليه وآله ، وكانت ابنته السيدة الزهراء عليها الصلاة والسلام تعالج قدمي أبيها من الأشواك التي يضعها المشركون في طريقه ، وكان النبي صلى الله عليه وآله يتلقى كل ذلك بالصبر والحلم .
وقد عصم الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نبيه من الوقوع في الخطاء.و
قال تعالى :ـ (وَمَا آتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانْتَهُوا )و قوله تعالى: سَنُقْرِئُكَ فَلا تَنْسَى ، أو قوله تعالى: وَمَا يَنْطِقُ عَنِ الْهَوَى . إِنْ هُوَإِلا وَحْيٌ يُوحَى...و قوله تعالى: هُوَ الَّذِي أَنْزَلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ مِنْهُ آيَاتٌ مُحْكَمَاتٌ هُن أُمُّ الْكِتَابِ وَأُخَرُ مُتَشَابِهَاتٌ فَأَمَّا الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعُونَ مَا تَشَابَهَ مِنْهُ ابْتِغَاءَ الْفِتْنَةِ وَابْتِغَاءَ تَأْوِيلِهِ وَمَا يَعْلَمُ تَأْوِيلَهُ إِلا اللهُ وَالرَّاسِخُونَ فِي الْعِلْمِ يَقُولُونَ آمَنَّا بِهِ كُلٌّ مِنْ عِنْدِ رَبِّنَا وَمَا يَذَّكَّرُ إِلا أُولُو الأَلْبَابِ) . 13 .
ومن الاثار النبوية الرسالية :ـ
1. الموحى إليه من الله سبحانه وتعالى . القران الكريم .
2. ما صدر عن النبي صلى الله عليه وآله من قول أو فعل أو تقرير السنة المطهره .
3. كتاب من إملاء رسول الله صلى الله عليه وآله وخط أمير المؤمنين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ، وقد خطت على جلد يسمى الرق ، وقد جمعت تلك الجلود بعضها إلى بعض فبلغ طولها سبعين ذراعاً ، وفيها كل حلال وحرام وكل شيء يحتاجه الناس .الجامعة .
3. مما أملاه رسول الله صلى الله عليه وآله على أمير المؤمنين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وقد كتبه الإمام بخطه الشريف وهو مشتمل على الكثير من الآداب والسنن والأحكام .يسمى كتاب علي .
والجامعة وكتاب علي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة من المخطوطات التي توارثها أئمة أهل البيت عليهم السلام ، وهي محفوظة لديهم
وبعض من احاديث رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
1. طوبى لمن شغله عيبه عن عيوب الناس
2. سباب المؤمن فسوق
3. من قُتل دون ماله فهو شهيد.
4. أفضل الجهاد كلمة حقٍ بين يدي سلطان جائر
5. لا رهبانية في الإسلام .
6. جهاد المرأة حسن التبعل لزوجها
7. من مات ولم يعرف إمام زمانه مات ميتة الجاهلية .
8. من يرد الله به خيراً يفقه في الدين .
9. العبادة سبعة أجزاء أفضلها طلب الحلال
10. عجبت لمن يحتمي من الطعام مخافة الداء كيف لا يحتمي من الذنوب مخافة النار
11. أعطوا الأجير أجره قبل أن يجف عَرَقُه .
12. عذاب القبر من النميمة و الغيبة و الكذب .
غالسلام عليك يارسول الله ابو القاسم محمد (صلى الله عليه واله)يوم ولادتك و استشهادك ويوم تبعث حيا .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المصادر :ـ
  1. الأحزاب56 .
  2. ال عمران 31.
  3. الأنبياء: 17
  4. القلم 4 .
  5. التوبة 128 .
  6. طبقات ابن سعد: ج 1 القسم 2 ص 89 .
  7. أصول الكافي/ج1/باب الكون والمكان/ص89/ح4.
  8. كتاب نساء أهل البيت، أحمد خليل جمعة.
  9. الاحتجاج/ج2/احتجاج أبي جعفر محمد بن علي الثاني/ص446.
  10. النساء: 23.
  11. أميمة بنت عبد المطلب بن هاشم
  12. الأحزاب: 37 .
  13. آل عمران:7.




 توقيع : باب المراد

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة





قمة الوفاء ان تنسى جرح الحبيب
وقمة الوصل ان تصل من قطعك
وقمة الاحسان ان تحسن لمن اساء لك
وقمة التسامح ان تعفو عمن ظلمك
وقمة القمم ان يكون كل ذلك لوجه الله




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


للأسف أن في هذا الزمن النية الطيبة غباء والخبث ذكاء والنصيحه لقافه واﻹبتسامة
مصلحه وكم من صريح لا تفهمه العقول وكم من منافق كسب القلوب
























رد مع اقتباس
قديم 05-02-2012, 12:24 PM   #2


الصورة الرمزية انوار الجنة
انوار الجنة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 541
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 25-10-2015 (05:30 PM)
 المشاركات : 3,379 [ + ]
 التقييم :  214
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم


آسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام سيدنا ومولآنا الامام

المنتظر عجل الله تعالى فرجه بمولد النبي المصطفى محمد صل الله عليه


وآله وحفيده الامام حعفر الصادق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ومراجعنا العظام

وشيعة أمير المؤمنين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والى منتسبي منتدى الزهراء عليها السلام


وكل عام وأنتم بإلف خير

والله يجعله مولد خير وسعاده علينا وعليكم

ومقضية حوائجكم بحق النبي وآله الكرام



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




ولآتنسوونا من طُهر الدعـــــــــــــاء




 
التعديل الأخير تم بواسطة خادمة اهل البيت ; 05-02-2012 الساعة 01:16 PM

رد مع اقتباس
قديم 05-02-2012, 01:21 PM   #3



الصورة الرمزية خادمة اهل البيت
خادمة اهل البيت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 182
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 23-08-2015 (01:10 AM)
 المشاركات : 14,829 [ + ]
 التقييم :  312
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


بــلــغـ العلــى بكــمالــهـ..كشفــ الدجـى بجمالهـ..

حسنت جميــع خصــالهـ...صلوا علـيهـ وآلهـ...



اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وسهل مخرجهم ..
بقلوب ملئها الفرح ... بكلمات مكلله بارود المحمدي ..
باهازيج الفرح والسرور نرفع لكم أجمل التهاني والأماني بمناسبة ميلاد النورين الرسولالأعظم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وحفيده الصادق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ونتقدم لمقام الإمام الحجة المنتظر ( عجل الله فرجهالشريف ) وإلى علمائنا الأعلام حفظهم الله وإلى الأمة الإسلامية وإليكم أعضاءالمنتدى بأسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا ، فكل عام وأنتم بخير وعساكم من عواده


((شمس الهدى قد اشرقت ...بولادة الحبيب محمد
ياشمس قومي واسجدي ...لنور وجنة احمد ))
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا تغربي يا شمس حتى ينتهي مدحي لال المصطفى ولنجله
.

واثني عنانك ان اردت ثناهم انسيت ان كان الوقوف لاجله ؟



ان كان للمولى وقوفك فليكن هذا الوقوف لخيله ولرجله .



ولكم خالص تحياتي و ودي و وردي ..
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



 
 توقيع : خادمة اهل البيت

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 05-02-2012, 01:30 PM   #4



الصورة الرمزية اسراء
اسراء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 15-05-2014 (10:59 PM)
 المشاركات : 4,137 [ + ]
 التقييم :  136
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkorchid
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم


<B>

مولد النبي (صلى الله عليه وآله وسلم)
نزف أسمى آيات التهاني والتبريكات المعطرة بالياسمين
إلى مقام الوصي الأمين والزهراء البتول والأئمة الأطهار المعصومين عليهم الصلاة والسلام أجمعين
وبالخصوص مولانا وشفيعنا وإمامنا المنتظر الموعود المنصور الآخذ بثأر الأنبياء وأبنائهم عليه وعليهم الصلاة والسلام والتكريم
وإلى العالم الإسلامي أجمع في كافة أنحاء المعمورة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةبذكرى ولادة النبـي الخاتم الأعظم الأكرم الأطهر الأقدس الأنور صلى الله عليه وآله وسلمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوولادة النور الزاهر والعلم الزاخر الإمام الصادق عليه أفضل الصلاة والسلامنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

روى أن إبليس صاح في أبالسته فاجتمعوا إليه فقالوا : ما الذي أفزعك ياسيدينا؟ فقال : لهم :ويليكم لقد أنكرت السماء ولأرض منذ الليلة لقد حدث في الأرض حدث عظيم ما حدث مثله منذ رفع عيسى بن مريم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة فاخرجوا وانظروا ما هذا الحدث الذي قد فافترقوا ثم اجتمعوا إليه فقالوا :ما وجدنا شيئا فقال إبليس **** الله :انأ لهذا الأمر !!!
ثم صار مثل الصر وهو العصفور فدخل من قبل جراء فقال له جبرائيل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ورائك لعنك الله فقال : له حرف أسألك عنه يا جبرائيل ما هذا الحدث الذي حدث منذ ألليله في الأرض فقال : ولد محمد (صلى الله عليه وآله وسلم) فقال : هل لي فيه نصيب ؟ قال لا قال ففي أمته؟قال نعم قال: رضيت






ميلاد الإمام الصادق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




أعمال يوم مولد النبي الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم .. شاركوا العترة فرحتها بنبيينا.


بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرج قائم ال محمد


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اليوم السّابع عشر : ميلاد خاتم الانبياء محمّد بن عبد الله (صلى الله عليه وآله وسلم) على المشهور بين الاماميّة والمعروف انّ ولادته كانت في مكّة المعظّمة في بيته عند طلوع الفجر من يوم الجمعة في عام الفيل في عهد انوشيروان العادل وفي هذا اليوم الشّريف أيضاً في سنة ثلاث وثمانين ولد الامام جعفر الصّادق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة فزاده فضلاً وشرفاً والخلاصة انّ هذا اليوم شريف جدّاً

وفيه عدّة أعمال :





الاوّل : الغُسل .

الثّاني : الصّوم وله فضل كثير وروي انّ من صامه كتب له صيام سنة وهذا اليوم هو أحد الايّام الاربعة التي خصّت بالصّيام بين أيّام السّنة .

الثّالث : زيارة النّبي (صلى الله عليه وآله وسلم) عن قُرب أو بُعد .

الرّابع : زيارة أمير المؤمنين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بما زار به الصّادق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وعلّمه محمّد بن مُسلم من ألفاظ الزّيارة وستأتي في باب الزّيارات ان شاء الله .

الخامس : أن يصلّي عند ارتفاع النّهار ركعتين يقرأ في كلّ ركعة بعد الحمد سورة اِنّا اَنْزَلناهُ عشر مرّات والتّوحيد عشر مرّات ثمّ يجلس في مُصلاّه ويدعو بالدّعاء اَللّـهُمَّ اَنْتَ حَىٌّ لا تَمُوتُ الخ وهو دعاء مبسوط لم أجده مسنداً الى المعصوم لذلك رأيت أن أتركه رعاية للاختصار فمن شاء فليطلبه من زاد المعاد .

السّادس : أن يعظّم المسلمون هذا اليوم ويتصدّقوا فيه ويعملوا الخير ويسرّوا المؤمنين ويزوروا المشاهد الشّريفة والسّيد في الاقبال قد بسط القول في لزوم تعظيم هذا اليوم وقال : قد وجدت النّصارى وجماعة من المسلمين يعظّمون مولد عيسى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة تعظيماً لا يعظّمون فيه أحداً من العالمين وتعجّبت كيف قنع من يعظم ذلك المُولد من أهل الاسلام كيف يقنعون أن يكون مُولد نبيّهم الذي هو أعظم من كلّ نبيّ دون مُولد واحد من الانبياء . ( مفاتيح الجنان )


ولا تنسوا انكم تكثرون من الصلاة على محمد وآل محمد في هذا اليوم العظيم

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 800x600. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يَطيبُ لنا تقديم .. أزكى و أرق التهاني و التبريكات .. بـ ذكرى مولد الرسول الأعظم " محمد " صلى الله عليه وآله و سلم ؛؛ و اسبوع الوحدة الإسلامية (12 _ 17) ربيع الأول

تاريخ ولادة النبي محمد صلى الله عليه وآله

اتفق المؤرخون و الروايات المتواترة .. بأن النبي محمد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،، وُلِدَ في 17 من شهر ربيع الأول من عام الفيل سنة (570م)
و اختُلِفَ في تحديد تاريخ ولادته عليه أفضل الصلاة و السلام ..
فعلى رواية الكليني و المسعوديي أنه صلى الله عليه وآله وُلِدَ في اليوم الثاني عشر (12) من شهر ربيع الأول .. وهو المشهور عند العامة (أهل السنة والجماعة)

و المشهور عند الشيعة الإمامية .. الموالين لأهل البيت عليهم السلام .. أنه صلى الله عليه وآله .. وُلِدَ اليوم السابع عشر (17) من شهر ربيع الأول

مولد الرسول الأعظم .. ميلاد حضارة و مجد أمة

وُلِد الُهدى ، فالكائنات ضياء ** وفم الزمان تَبَسُّمٌ وثناءُ
الروح والملأ الملائـك حوله ** للديـن والدنيا به بُشراء
والعيش يزهو، والحظيرة تزدهي ** والمنتهى والسِّدرة العصماء
والوحي يقطر سلسلاً من سَلْسَلٍ ** واللوح والقلم البديع رُواء

كانت سُحُبُ الجاهلية الداكنة تُغطّي سماء الجزيرة العربية، وتمحي الاعمالُ القبيحةُ والممارساتُ الظالمة، والحروبُ الداميةُ، والنهبُ والسلبُ، ووأدُ البنات، وقتلُ الاولاد، كل فضيلة أخلاقية في البيئة العربية، وكان المجتمع العربيّ قد اصبح في منحدر عجيب من الشقاء، ليس بينهم وبين الموت الا غشاء رقيق ومسافة قصيرة !!
في هذا الوقت بالذات طلعت عليهم شمس السعادة والحياة فاضاءت محيط الجزيرة الغارق في الظلام الدامس، وذلك عندما اشرقت بيئة الحجاز بمولد النبيّ المبارك «محمَّد» صلّى اللّه عليه وآله وسلم، وبهذا تهيأت المقدمات اللازمة لنهضة قوم متخلف طال رزوحُه تحت ظلام الجهل، والتخلف، وطالت معاناته لمرارة الشقاء. فانه لم يمض زمن طويل الا وملأ نور هذا الوليد المبارك أرجاء العالم وأسس حضارة انسانية عظمى في كل المعمورة.

يوم ولادة النبيّ الكريم صلّى اللّه عليه وآله وقعت حوادث عجيبة منها : ارتجاس ايوان كسرى، وسقوط اربع عشرة شرفة منه، وانخماد نار فارس التي كانت تُعبد، وانجفاف بحيرة ساوة، وتساقط الاصنام المنصوبة في الكعبة على وجوهها، وخروج نور معه صلّى اللّه عليه وآله وسلّم أضاء مساحة واسعة من الجزيرة، والرؤيا المخيفة التي رآها انوشيروان ومؤبدوه، وولادة النبي صلّى اللّه عليه وآله مختوناً مقطوع السُّرّة، وهو يقول : «أللّه اكبر، والحمدُ للّه كثيراً، سُبحان اللّه بكرة وأصيلاً».
وقد وردت جميع هذه الامور في المصادر التاريخية الأُولى، والجوامع الحديثية المعتبرة
نعم ينبغي أن نسأل هنا : ماذا كانت تهدف هذه الحوادث غير العادية ؟
وفي الاجابة على هذا السؤال يجب ان نقول :
إن هذه الحوادث الخارقة والعجيبة كانت تهدف إلى أمرين :
الأول : أن تدفع بالجبابرة، والوثنيين وعبدة الاصنام إلى التفكير فيما هم فيه فيسألوا أنفسهم : لماذا انطفأت نيرانُهم التي طالما بقيت مشتعلة تحرسها اعيان السدنة والكهنة ؟
لماذا سبّبت هزةٌ خفيفةٌ في ارتجاس ايوان كسرى العظيم المحكم البنيان، ولم يحدث لبيت عجوز في نفس ذلك البلد شيء ؟
لماذا تهاوت الاصنامُ المنصوبة في الكعبة وحولها، وانكبَّت على وجوهها بينما بقيت غيرها من الاشياء على حالها لم يصبها شيء ابداً ؟
لو كانوا يفكرون في تلك الحوادث لعرفوا أن تلك الحوادث كانت تبشّر بعصر جديد... عصر انتهاء فترة الوثنية وزوال مظاهر السلطة الشيطانية و اندحارها

الثاني : ان هذه الحوادث جاءت لتبرهن على شأن الوليد العظيم، وانه ليس وليداً عادياً، فهو كغيره من الانبياء العظام الذين رافقت مواليدهم أمثال تلك الحوادث العجيبة، والوقائع الغريبة، كما يخبر بذلك القرآن الكريم فيما يحدثه عن حياة الانبياء - كما عرفت - وتخبر بها تواريخ الشعوب والملل المسيحية واليهودية.


</B>


 
 توقيع : اسراء




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة










نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عظم الله اجرك فنانتنا غلا روحي على التوقيع



شكري وتقديري للفنانة الاء للتصميم الرائع









رد مع اقتباس
قديم 05-02-2012, 10:04 PM   #5


الصورة الرمزية بنت الهدى
بنت الهدى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 29-04-2014 (07:47 PM)
 المشاركات : 2,572 [ + ]
 التقييم :  30
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم



بسمه تعالى



صلو على محمد وال محمد

اللهم صلى على المبعوث رحمة للعالمين واله الطيبين الطاهرين





تكبير الصورةتصغير الصورةتم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة





إن البرية يوم مبعث أحمد




نظر الاله لها فبدل حالها
بل كرم الإنسان حين اختار من
خير البرية نجمها وهلالها






نرفع اسمى ايات التهاني والتبريكات الى
أمير المؤمنين علي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




نرفع اسمى التهاني والتبريكات الى مقام الامام الحجة المنتظر
أرواحنا لتراب مقدمه الفداء وجميع مراجعنا العظام

وإلى جميع المسلمين في مشارق الارض ومغاربها بالذكرى العطرة لميلاد~



منقذ البشرية ابي القاسم محمد
صلى الله عليه وآله وسلم




شمس الهدى قد اشرقت
...........بولادة الحبيب محمد
ياشمس قومي واسجدي
..............لنور وجنة احمد

اللهم صل ِعلى محمد وآل محمد



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة





اهنئ الامة الاسلامية بمولد رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




أرى الكون أضحى نوره يتوقد لامـرٍ به نيـران فـارس تخمد
وايـوان كسرى انشـقّ أعلاه مؤذنا بأن بناء الدين عاد يُشيّد
أرى ان امّ الشرك أضحت عقيمة فهل حان من خير النبيين مولد
نعم كاد يستولي الضَلال على الورى فأقبلَ يهدي العالمين مُحَمـّـد
نـَبيّ بَـراه الله نوراً بـعَـرشهِ وما كان شيء في الخليفة يوجَد
وأودَعَه من بعدِ في صلب ادم ليسترشِدَ الضـلال منه ويَهتـدو




تكبير الصورةتصغير الصورةتم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




أهنئكم بمناسبة مولد الرسول الأعظم

وكل عام وانتم بخير


أيامكم سعيدة





نور في الكون
يتجدد..!!..بميلاد
محمد





في ليلى فاح فيها العود وغنى القمر
وانتشى الكون فرحا وهلل معه البشر
وخبت نيران الشياطين وانكفأ الشرر
وشق ظلام الليل ونور خير البشر
لفوه في الحرير عجبا كيف يلف القمر
أم كيف تحويه الأيدي وهو كنوز الزهر




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة





 
 توقيع : بنت الهدى

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

...يا محمد لولاك لما خلقت الأكوان... ولولا علي لما خلقتك... ولولا فاطمة لما خلقتكما...
اللهم **** الجبت والطاغوت والنعثل بعدد فضائل حيدر
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يا رب الزهراء بحق الزهراء اشف صدر الزهراء بظهور الحجة


... يا لثـــــــــارات الــــــزهـــــراء ...








رد مع اقتباس
قديم 06-02-2012, 01:21 PM   #6



الصورة الرمزية خادمة اهل البيت
خادمة اهل البيت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 182
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 23-08-2015 (01:10 AM)
 المشاركات : 14,829 [ + ]
 التقييم :  312
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم




أعمال يوم ميلاد سيد الكونين الرسول الأعظمـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بسم الله الرحمن الرحيم
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ وسَهِّلْ مَخْرَجَهُمْ والعَنْ أعْدَاءَهُم
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
اللهم صلّ على محمد وال محمد خاتم النبيين وتمام عدة المرسلين
وصل على عليٍ أمـــير المؤمنين ووصي رسول رب العالمين وقائد الغر المحجلين
وصل على الصـــديقةالطاهرة فاطمةالزهراء سيدة نـــساء العالمين من الأولين والآخرين
وصل على الحسن والحسين سيدي شباب أهل الــجنة
وصل على التــــ 9 ـــــسعة المعصومين من ذرية الحسين الأطـــهار
صلوات الله وسلامه علـــيهم اجمعين
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


اللهم صلِّ •'´¯)¸. •'´ '•.¸(¯`'•.على محمد¸•'´¯)¸.•'´ ¯`'•.¸(¯`'•وآل محمد•'´¯)¸.•'´ (¯`'•.الطيبين¸•'´¯)¸.•'´ ¯`'•.¸(¯`'•الطاهرين•'¸.•'´¯)الله¸.•'´¯)محمد¸.•'´¯) علي¸.•'´¯) فاطمة¸.•'´¯)حسن¸.•'´¯)حسين¸.•'´¯)السجاد¸.•'´¯ ) ¸.•'´¯)الباقر¸.•'´¯)الصادق¸.•'´¯)الكاظم¸.•'´¯) الرضا¸.•'´¯)الجواد¸.•'´¯)الهادي¸.• ¸.•'´¯)العسكري¸.•'´ ¯) ¸.•'´¯)المهدي
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ذكرى ولادة النورين النبي محمد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والإمام الصادق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نزف اسمى آيات التهاني والتبريكات الى رسول الله (صل الله عليه وآله) والعترة الطاهرة (عليهم السلام ) أتقــدم بأجمل باقـــات الــزهور ولى سيــدي و مـــولاي الحجة المنتظر
عجل الله فرجه الشريف و إلى المراجـــع العظـــام حفظهـــم الله و إلى الأمـــــة الأســــلامية في كل بقــاع الأرض و إلى جميع الأعضاء بهذه المناسبتان العظيمتان يوم مولد النورين مولد النبي الاعظم ومولد نجله الامام الصادق

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كل عام وأنتم جميعاً بألف خير ومبارك عليكم أعاده الله علينا وعليكم وعلى الأمة الإسلامية بالخير والبركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اللهمّ صلِّ على محمّد وآل محمّد وعجّل فرج قائم آل محمد
اللهمّ صلِّ على فاطمة وأبيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها عدد ما أحاط به علمك وأحصاه كتابك
السلام على الامام امير المؤمنين ورحمة الله وبركاته
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
::: نباااركـ لكمـ :::
::: هذه المناسبتين العظيمتين:::
وكل عام وانتم اقرب الى الله تعالى
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


</B></I>


 

رد مع اقتباس
قديم 06-02-2012, 01:22 PM   #7



الصورة الرمزية خادمة اهل البيت
خادمة اهل البيت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 182
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 23-08-2015 (01:10 AM)
 المشاركات : 14,829 [ + ]
 التقييم :  312
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

في ليلى فاح فيها العود وغنى القمر
وانتشى الكون فرحا وهلل معه البشر
وخبت نيران الشياطين وانكفأ الشرر
وشق ظلام الليل ونور خير البشر
لفوه في الحرير عجبا كيف يلف القمر
أم كيف تحويه الأيدي وهو كنوز الزهر

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أعمال يوم ميلاد الرسول الأعظم



اليوم السّابع عشر :ميلاد خاتم الانبياء محمّد بن عبد الله (صلى الله عليه وآله وسلم)
على المشهور بين الاماميّة والمعروف انّ ولادته كانت
في مكّة المعظّمة في بيته عند طلوع الفجر من يوم الجمعة في عام الفيل في عهد انوشيروان العادل
وفي هذا اليوم الشّريف أيضاً في سنة ثلاث وثمانين
ولد الامام جعفر الصّادق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة فزاده فضلاً وشرفاً
والخلاصة انّ هذا اليوم شريف جدّاً وفيه عدّة أعمال
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الاوّل /الغُسل
الثّاني الصّوم وله فضل كثير وروي انّ من صامه كتب له صيام سنة وهذا اليوم هو أحد الايّام الاربعة التي خصّت بالصّيام بين أيّام السّنة الثّالث زيارة النّبي (صلى الله عليه وآله وسلم) عن قُرب أو بُعد الرّابع زيارة أمير المؤمنين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بما زار به الصّادق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وعلّمه محمّد بن مُسلم من ألفاظ الزّيارةالخامس أن يصلّي عند ارتفاع النّهار ركعتين يقرأ في كلّ ركعة بعد الحمد سورة اِنّا اَنْزَلناهُ عشر مرّات والتّوحيد عشر مرّات ثمّ يجلس في مُصلاّه ويدعو بالدّعاء
اَللّـهُمَّ اَنْتَ حَىٌّ لا تَمُوتُ ....الخ وهو دعاء مبسوط لم أجده مسنداً الى المعصوم لذلك رأيت أن أتركه رعاية للاختصار فمن شاء فليطلبه من زاد المعادالسّادسأن يعظّم المسلمون هذا اليوم ويتصدّقوا فيه ويعملوا الخير ويسرّوا المؤمنين ويزوروا المشاهد الشّريفة والسّيد في الاقبال قد بسط القول في لزوم تعظيم هذا اليوم وقال : قد وجدت النّصارىوجماعة من المسلمين يعظّمون مولدعيسى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة تعظيماً لا يعظّمون فيه أحداً من العالمين وتعجّبت كيف قنع معلى اشرف المرسلين سيدنا ونبينان يعظم ذلك المُولد من أهل الاسلام كيف يقنعون أن يكون مُولد نبيّهم الذي هو أعظم من كلّ نبيّ دون مُولد واحد من الانبياء والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين وسلم تسليما كثيرا كثيرا
وكل عام وانتم بالف خير
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وبهذه المناسبه العظيمه يسرني ان ارفع اسمى آيات التهاني والتبريكات
الى مقام الرسول المؤيد والقائد المسدد ابي القاسم محمد صلوات الله وسلامه عليه
وعلى عترته الطيبين الطاهرين
والى مولاتنا سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء والى امامنا المظلوم الحسن المجتبى
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والى سيد الشهداء غريب كربلاء الامام الحسين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والى الائمة
الاطهار من ذريته وبنيه والى الامام المنتظر المهدي عجل الله فرجه الشريف
والى مراجعنا العظام وسادتنا وعلمائنا الاعلام واليكم اخواني
اخواتي في (()) والى جميع المؤمنات
والمؤمنيين في مشارق الارض ومغاربها
بمناسبة ((اميلاد))((سيد الكونين وميلاد الامام الصادق))
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ولآتنسوونا من طُهر الدعـــــــــــــاء


 

رد مع اقتباس
قديم 06-02-2012, 04:59 PM   #8
مشرف


الصورة الرمزية صالح الخفاجي
صالح الخفاجي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 15-12-2015 (07:46 PM)
 المشاركات : 4,045 [ + ]
 التقييم :  44
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم


عذراً --ابا الزهراء جئتك شاعراً------اهفو الى ذكراك دهراً مُنشدا
جئتُ المعاني الساميات تضرّعاً---ارجو الشفاعة َحين يُرْديني الردى
عذراً----فقد كلـّتْ يراعاتُ الهوى---وكفى بربِّ الناس امسى شاهدا
فأنت نور الله قد غطـّى العلا-------------فلأيِّ حدٍّ حدَّ ارجاء المدى
وأنت صوتُ الله ينطقُ صادقاً- - والصدقُ إنْ مَلأ الفضا فهو الصدى
وحين للأخلاق قيل تجسّدي -----------تجسّدت جسماً فكان محمدا
يا قطبُ هذا الكون والكلُّ دائرٌ-------حولَ المعاني الساميات مغرّدا
يا خيرمَن ليلاً رقا سُحُب السما-------حتى تدلـّى قابَ قوسين المدا
يا مَن رقا حُجُب الفضا بفضله------------مَهـّدتَ درباً للسماءِ مُعبّدا
حتى اصْبَحَتْ روح المعالي و التقى----جسدٌ حواها رُكـّعاً او سُجّدا
يا مَن وَطئتَ الارضَ حين جفافها------عادت رياحين الحياة تورّدا
قـَبَّلـْتُ ارضاً داسها قدمُ الهدى-------وعلى ترابِ خُطاك ألثمُ مَسجدا
يا رحمة عمَّتْ جميع الناس قاطبة----------فلا اسْتثنيتَ منها احّدا
ساوَيْتَ إذ ساويت دون تَجَهّـُم-ٍ-----ما بين اهل الدين --خَلقاً--والعدا
لولاك لاْنْهارَ النظامُ بأهلهِ----------وعادت الفوضى تصول مجدّدا
وسِرْتَ في درب الجهاد مقاتلاً-----------فما رَأوْكَ بهَوْلها مُتردّدا
بل كانت الابطالُ يوم كريهة---------تلوذ ُخلفك حين تبغي المنجدا
ما كنتَ يوماً خائفاً من حربهم-----------لا كنتَ هيّاباً ولا مترعّدا
فداك نفسي يا رسول الله مِن-------بَطلٍ --وكلُّ العالمين لك الفدا
قد حاربوك ولو رأيتك حينها------------للثمْتُ اقداماً وقبّلتُ اليدا
وَوَجدتني عبداً لِعِتـْقِهِ رافضاً----------ما قيمة ُالدنيا وعنك مبعّدا
ولأبْكيَنَّ عليك عُمْرُ مُعَمّرٍ------------يقضي الليالي باكياً ومُسهّدا
عذراً-- تداعبني بأطياف الكرى-----صورٌ فإنْ تمضي تعودُ مجدّدا
ما كنتَ نور اللهِ تجلي عتمة؟------ما كان كفـّيك السماحة والندا؟
قالوا بأنك للنبوّةِ خاتمٌ------------بل انت اَصْلُ وجودها والمبتدى
لولا حديث الناس حين تطفـّلي---------يتقوّلوا هذا الفتى قد ألـْحدا
لكنتُ طول الدهر مِن شوق الجَوى---أنـْشَدْتُ فيك روائعاً وقصائدا


 
 توقيع : صالح الخفاجي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 07-02-2012, 11:51 PM   #9


الصورة الرمزية النور الحيدري
النور الحيدري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 132
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 العمر : 27
 أخر زيارة : اليوم (02:52 AM)
 المشاركات : 4,222 [ + ]
 التقييم :  701
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بــلــغـ العلــى بكــمالــهـ..كشفــ الدجـى بجمالهـ..حسنت جميــع خصــالهـ...صلوا علـيهـ وآلهـ...
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أرى الكون أضحى نوره يتوقد لامـرٍ به نيـران فـارس تخمد
وايـوان كسرى انشـقّ أعلاه مؤذنا بأن بناء الدين عاد يُشيّد
أرى ان امّ الشرك أضحت عقيمة فهل حان من خير النبيين
مولد
نعم كاد يستولي الضَلال على الورى فأقبلَ يهدي العالمين مُحَمـّـد
نـَبيّ بَـراه الله نوراً بـعَـرشهِ وما كان شيء في الخليفة يوجَد
وأودَعَه من بعدِ في صلب ادم ليسترشِدَ الضـلال منه ويَهتـدو
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بقلوب ملئها الفرح ... بكلمات مكلله بارود المحمدي ..باهازيج الفرح والسرور نرفع لكم أجمل التهاني والأماني بمناسبة ميلاد النورين الرسولالأعظم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وحفيده الصادق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ونتقدم لمقام الإمام الحجة المنتظر ( عجل الله فرجه الشريف ) وإلى علمائنا الأعلام حفظهم الله وإلى الأمة الإسلامية وإليكم أعضاءالمنتدى بأسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا ، فكل عام وأنتم بخير وعساكم من عواده
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا تغربي يا شمس حتى ينتهي مدحي لال المصطفى ولنجله واثني عنانك ان اردت ثناهم انسيت ان كان الوقوف لاجله ؟ ان كان للمولى وقوفك فليكن هذا الوقوف لخيله ولرجله .
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نرفع إلى الساحة المقدسة لولي الله الأعظم الحجة المنتظر عجل الله تعالى فرجه الشريف و جميع المسلمين في العالم
أحر التهاني و التبريكات بذكرى بزوغ شمس الرسالة المحمدية في الميلاد النبوي الشريف لخاتم الأنبياء و المرسلين محمد
صلوات الله و تحياته عليه و على أهل بيته الغرر الميامين

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بمشاعر ملؤها البهجة والسرور وعيون قريرة بالفرحة والحبور نزف إلى جميع المؤمنين والمؤمنات في مشارق الارض ومغاربها سهلها وجبلها وبرها وبحرها وعلى رأسهم النبي الاعظم وآله الاطهار لاسيما خاتمهم حجة الجبار "صلوات الله عليهم أجمعين" و مراجعنا وعلمائنا الابرار بذكرى ميلاد سيد الرسل والكائنات النبي الاعظم الذي يصادف في السابع عشر من شهرربيع الاول أعاده الله على مولانا القائم بالحق والناطق بالصدق الحجة بن الحسن "عليه صلوات الله" وعلى أمتنا الاسلامية بالفرج واليمن والبركة وأن يوفقنا وإياكم لنيل شفاعة محمد وآله المنتجبين ، انه أرحم الراحمين
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
جعلنا الله تعالى من السائرين على نهج محمد وآل محمد السلام عليك يا نبـي الله و رسوله السلام عليك يا صفوة الله و خيرته من خلقه السلام عليك يا أميـن الله و حجته السلام عليك يا خاتـم النبييـن و سيـد المرسليـن السلام عليك أيها البشير النذيرالسلام عليك أيها الداعـي إلى الله و السراج المنيـرالسلام عليك و على أهل
بيتكالذين أذهب الله عنهم الرجس وطهرهم تطهيرا

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نرفع آسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام سيدنا ومولآنا الامام المنتظر عجل الله تعالى فرجه بمولد النبي المصطفى محمد صل الله عليهوآله وحفيده الامام حعفر الصادق عليه السلام ومراجعنا العظاموشيعة أمير المؤمنين عليه السلام والى منتسبي الشبكة ..
وكل عام وأنتم بإلف خيروالله يجعله مولد خير وسعاده علينا وعليكم ومقضية حوائجكم بحق النبي وآله الكرام
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ولآتنسوونا من طُهر الدعـــــــــــــاء




 
 توقيع : النور الحيدري

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ادرڪ بـ أن لي بصمـہ ابداع | مختلفـہ مهمآ ζـآول الڪثير تقليدهآ ,,!



رد مع اقتباس
قديم 08-02-2012, 11:51 PM   #10



الصورة الرمزية خادمة اهل البيت
خادمة اهل البيت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 182
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 23-08-2015 (01:10 AM)
 المشاركات : 14,829 [ + ]
 التقييم :  312
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

متباركين بمولد سيد البشر محمد صل اللهم على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين

(( ياطير السعاده ))


ياطير السعاده ... غرد بالولاده
دور وطش الاخبار ... بشر كل الأمصار
غرد بالولاده
************
يطير اليوم هل ميــلاد أبو الزهـره
محمد ســـــــيد الأكوان أبو العتـره
بميــــــلاده الخليقـه اليوم مبتشـــره
ونيران أنطفت ونشق عرش كسره
زهت شمس العداله ... نوره من تلاله
تشعشع ضيّه بالدار ... فُرحنا زغار وكبار
ياطير السعاده
************
يطيـر بهالفـرح دور أعله كل باب
بلغ بالـولاده وفــــرح الأحبـــــاب
أبتهج كلب الموالي والحـزن غاب
عطرهدي الرساله منالعرش هاب
أبو القاسم نبينه ... يشع نوره علينه
نهجـه جــدد أفكــار ... رفع للدين شــــنيار
ياطير السعاده
************
يطيــر أنجـله بهالمـولد ظـلام الكـون
وأنــوارالشــمس شــعت بأجمـل لون
فرحانــــه المدينــــه تهني اليحبـــون
مسروره لحبيب الباري تربي عيون
شع فجر الهدايه ... أعتلت للدين رايه
أبو أبراهيم مختـار ... رسول أبعثه الجبار
ياطير السعاده
************
يطيــر وفاضت الخيــرات عالنـــاس
وبّيــن الأمـم صــارنــه رفعـت راس
نهجـه بالشـــريعه لكل مُحب مقيــاس
دك سـور العقيـده وثبت ألنـه السـاس
حُجه عله البريه ... أبو الزهره الزچيه
هد عروش الأشرار ... دستور العدل صار
ياطير السعاده
************
يطيـــر الرايــــح الأرض المدينـــــه
ســـــــــلامي توصلـه الطـه نبينـــــه
تكلـه ســـــــــــيدي لعبـــدك تعينــــه
يريــــد زيــارتك زايـــــد حنينــــــه
يطير أحله بشاره ... لون أحضه بزياره
أدوّن أجمل أشعار ... وطفي بالكلب نار
ياطير السعاده
************
بقلم / سـعد مطلوب الخفاجي
************
المواويل
******
نور أبو الزهره سطع عالي ويشع بسمه
مبتهجه شــــيعة علي وشـــــــفافها بسمه
بالكـون نــوره أنتشـــرولكل كلب بَسّـمه
عصـــر الجهـل والظلـم راح أنطـو واله
محظوظ صـاحب بختـك للعتره من واله
وكلمـن يحب النبي يصـلي عليـــــه واله
ويعلي صـــوت الفـــرح ويردد بســــمه
************
بتاج العرش سـيدي أســمك يطاها ورد
خاتم وســـيد الرسُل من غير أخذاً ورد
والعـاده هـذه الأمرخـابت أضنـونه ورد
هاليــــوم شيعة علي من الوجـــل آمنـه
من هل ضيـــاء البـــدرمن الطهُـر آمنه
جبـــــريل لمن نــزل بيــده الأمر آمنـه
كل مُحب ياســيدي من فيض حُبك ورد
************
هلهل علينا الفرح من نوره شعشع وهل
أحمـد نبي المرحمـه للديـن حـامي وهل
يلأهله بين الخلك أشـرف عشـيره وهل
سـبحان رب العرش هالنبي من ســاواه
ما عنــده حُـر أوعبـــد وبينهم ســــاواه
من ســـمعت بمولد غــارة يخي ســاواه
والمـاعـرف هيبتــه تشـهد الكوثر وهل
************
بقلم / سـعد مطلوب الخفاجي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة




Loading...

أقسام المنتدى

¤©§][§©¤][ منتــدى السيــاحة والصــور ][¤©§][§©¤ @ المنتــدى العـــام @ ¤©§][§©¤][الزهــراء ~ الأقســام الإســلامية ][¤©§][§©¤ @ منتــدى القــرآن الكــريم @ المنتدى الإسلامي العام @ منتــدى السَيّـــدة فـاطمــة الزهــراء (عَليْها السّلام) @ منتــدى الإمــام القائمُ المنتظر (عجل الله فرجه) @ منتــدى عاشوراء الحسين عليه السلام @ منتدى العلماء والمراجع الاعلام @ منتــدى المناســبات العــام @ ¤©§][§©¤][ منتــدى الأدعـية و الأذكــار اليوميــة][¤©§][§©¤ @ منتــدى مدرســة أهل البيت (عَلَيْهُمْ السَّلَامَ) @ منتــدى مجــلة الزهرا الثقــافية @ منتــدى الحــوار العــام ( المنبر الحر ) @ منتــدى العرفان والتطوير الذاتي @ منتــدى الاستقــبال والترحــيب بالأعضــاء الجــدد @ منتدى المسابقات الولائيه والعامه @ منتــدى الاخبــار والســياسة العامــة @ ¤©§][§©¤][ المنتديات الأدبية والأقلام الواعدة ][¤©§][§©¤ @ منتــدى الشــعر و القصيــد العــام @ قســم الخــاطرة والقــصة المــعبرة @ ¤©§][§©¤][ منتــدى الصوتيــات والمرئيــات ][¤©§][§©¤ @ منتدى الفوتوشوب والسويش والفلاش @ منتدى التصميم والجرافيك @ منتــدى الصــوتيات والمــرئيات @ ¤©§][§©¤][ المنتديات المنوعة ][¤©§][§©¤ @ منتــدى الترفيهي والمســابقات @ منتــدى الألعاب و التسلية @ منتــدى كرسي الاعتراف @ منتــدى الرياضــة العــام @ ¤©§][§©¤][ المنتديات الثقافية ][¤©§][§©¤ @ منتــدى الطـلبة واللـغات @ منتــدى العــلوم والمعـرفة @ Gnaat English Forums @ منتــدى المكتبة الإسـلامية والعــامة @ منتــدى الســياحة والســفر @ ¤©§][§©¤][ المنتديات الفنية والتقنية ][¤©§][§©¤ @ منتدى الكمبيوتر والإنترنت @ منتدى التقنيه و تطوير المواقع والمنتديات @ منتدى المسنجر والتوبيكات والموبايل والمسجات @ ¤©§][§©¤][ المنتديات الإدارية الخاصة][¤©§][§©¤ @ منتدى الاعلانات والخاصة بالمنتدى دون غيره @ منتدى الاقتراحات والشكاوي @ منتدى التجارب للمشرفين @ منتدى الادارة والمشرفين @ قســم أفــراح أهــل البيــت (عليْهم السَلآم) @ قسم أحــزان أهــل البيــت (عليْهم السلآم), @ منتــدى الصــور الإسلاميـــة والولائيــــة @ منتــدى شهــر رمضــان المبـــارك @ ¤©§][§©¤][ المنتــديات الاجتماعــية ][¤©§][§©¤ @ منتــدى الأســرة @ منتــدى المــرأة (حواء) الخــاص @ منتــدى الطــفل زهـرة الحيـاة الـدنيا @ منتــدى الطــــب العـــام الحــديث @ منتدى الديكور والاثاث المنزلي @ منتــدى ~ الأكــلات الشــعبية العامــــة @ قسم المصممة ألاء @ منتــدى الصور العامــــة @ منتــدى الشــعر الفصيــح @ منتــدى الرجــل (آدم) الخــاص @ منتــدى الإمَــامْ عَلِيّ ابنْ أبي طَــالِب (عَلِيْـهِ الْسّلامْ) @ غرفة الادارة الخاصة @ منتدى المواضيع المكررة @ منتــدى الاســتضافة @ منتدى الارشيف @ منتدى الانتفاضة الشعبانية 1991 @ ¤©§©¤{ منتـدى المناسـبات العامــة }¤©§©¤ @ منتـدى الرسـول الأعـظم (صلَّ الله عليه وآله وسلم) @ منتــدى الإمــام الحسـن المجـتبى (عَلَيْهِ السَلّامْ) @ منتــدى الإمــام الحســين الشهيــد (عَليْهِ السَـلّام) @ منتـــدى الـــزيارت @ منتــدى المناجــات @ منتـــدى الإمــام زيــن العـابــديــن (عَلَيْهِ السَلّامْ) @ منتــدى الإمـــام مـحـمـد الـبــاقــــر (عَلَيّـه السَـلّامْ) @ مندــدى الإمــام جعفـــر الصـــادق (عَليّـهِ السَلامْ) @ منتــدى الإمــام موســى الكــاظـم (عَليْــهِ السّلامْ) @ منتــدى الإمـام علي بن موسى الرضا (عَليْـهِ السَلّامْ) @ منتــدى الإمـــام مـحـمـد الجـــــواد (عَليّــهِ السَلّامْ) @ منتــدى الإمــام عَلــي الهــــــادي (عَليْــهِ السَلّام) @ منتـــدى الإمــام حسـن العسـكري (عَلَيْــهِ السَلّامْ) @ منتــدى الذريــة الزاكيــة لآلِ البيــت سلام الله عليهم ‎ { أحــرار } ‎ @ ¤©§][§©¤][ منتــديات ألِ الْعصمَـــة صَلَواتُ الله وَسَلّامِهُ عَلَيّهمْ][¤©§][§©¤ @ ¤©§][§©¤][ منتــديات أعــلام الــورى عليهم السلام][¤©§][§©¤ @ منتـــدى الأدعيــة @ الأوراد الخـاصة بالشهــر الفضـــيل @ أعــمال ليالــي القــدر @ أهـل البيـت (عليّهمٌ السَّلامْ) في رمضان @ منتــدى لوازم حــواء مكياج و إكسسوارات @ ¤©§©¤{ المنتديات الموسمية }¤©§©¤ @ منتــدى شــعراء ورواديــد المناســبة المفجــعة @ منتــدى مناسبة الأربعين من صــفر @ ¤©§][§©¤][ منتـــدى شخصيـــات خالـــدة][¤©§][§©¤ @ رمـــوز عاصــرة الأئمــة (عليّهم السّلام) @ منتـــدى شهـــر ذو الـحــجة @ منتـــدى ذريــة آلِ البيت عليهم السلام { حــراير } @ أخبــــار أعضـــاء المنتـــدى @ أعلانــــات المنتــــدى الخـــاص والعـــام @ منتــــدى المنـــاسبـــات العــــأمة @ أفراح ومواليـــد أهل البيت (عَلْيُهْم السَلّام) @ أحزان ومآتم آل البيت صلوات الله وسلامه عليهم @ الفقــه الإسلامي - أحكــام ومسائــل @ ثقافـــة الشريعــــة الإسلامــــية @ الشيــــطان والأنســـــان @ منتدى خاص لنشر عنــاوين المنتديات الصديقة @ شـهر رجـب أعمـال و مناسـبات @ ¤©§][§©¤][ الزهــراء /قســم الصحــة الطــــب العـــام ][¤©§][§©¤ @ منتــدى الطــب البــديل والعــلاج الشعبـــي @ مما ورد عن آل العــصمة حول الطــب @ ¤©§][§©¤][ الزهــراء / قســم المـــائدة ~ المطبــخ ][¤©§][§©¤ @ منتــدى ديكــور وإكســسوارات مطبخــية @ منتــدى الوجــبات الســريعة والشــوربة - الحســاء @ منتــدى ~ المعجنــات والحلــويات @ منتــدى الشيــخ العلامــة الحجــازي الرمــيثي @ منتــدى‎ إكسـسووارات ‎‏الأطفـــآآآل @ منتــدى آلـ طــرائف وآلـ عبــر @ المشــويات ~ في الفــرن وعلى الفحــم @ منتــدى المغليــات @ منتــدى الســلطات والمشــروبات البــاردة @ منتــدى أعــلام أنــآآآرة سمـــاء الطفــوف @ أقلام شعراء ~ ونفس رواديد المناســبة @ أقلام شعراء ~ ونفس رواديد المناســبة @ فــرع الصــور الناطقــة المــعبرة @ منتــدى المــجتمع و العــلاقات العامـة @ منتـــدى الـــرياضة المحليــة و الخــليجية @ قســم التفســير @ منتــدى الإعجــاز في القرآن الكريم @ منتــدى آيـة و تأويـل العلمــاء @ منتــدى فضل قراءة بعض والسـور و الآيـات @ ¤©§][§©¤][ منتــدى الإعــلان والنــشر ( والأخبــار المتنــوعة)][¤©§][§©¤ @ ¤©§][§©¤][ منتــدى المناســبات الولائيــة][¤©§][§©¤ @ فــرع خــاص للعــرة الطــاهرهـ @ منتــدى أمهــات الأئــمة المعصــومين @ منتــدى الصــورة المــعبرة @ منتــدى قراءة وفــكر مستبصر @ منتدى شخصيــات في عهــد النبــي الأكرم (صَلى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِه) @ شهر شـعبان أعمــال و مناسـبات @ منتــدى عدســة العــضو @ منتـدى المعلوماآآت السيــاحية @ منتــدى النصائح والخبرات من المطبخ @ منتــدى ســفرة رمضان @ RSS @ ¤©§][§©¤][ منتدى طيور الزينة والحيوانات الأليفة ][¤©§][§©¤ @ منتدى الفشر ، الكروان ، الباجي و الكناري @ منتدى الحمام @ قســم { الروز } و ‎ { الفشــر } ‎ @ منتدى الدواجن @ قســم { الكــروان } ‎ { الكوكتيــل } ‎ @ منتدى الجوارح @ قســم طيور الحب { الباجي } ‎ { الكرست } ‎ @ قســم الكناري { الحسون } ‎ { الزبرا ومثيلاتها @ منتدى صحة حميع الطيور و الحيونات @ منتدي الزواحف @ منتدى إكسسوارات الطيور والحيوانات @ منتدى أسماك الزينة @



Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Support : Bwabanoor.Com
HêĽм √ 3.1 BY:
! ωαнαм ! © 2010